Friday, September 23, 2011

TM

Stop the presses--Thaddeus McCotter has dropped out of the presidential race.  He represents Livonia, the only perfectly-shaped township in Michigan.

Say what you want about him, he had the coolest name of any candidate.  It will be sorely missed.

5 Comments:

Anonymous Anonymous said...

Livonia sounds like one of the countries in Duck Soup. And to think of it Thaddeus McCotter sounds like a character in it.

5:36 AM, September 23, 2011  
Anonymous Anonymous said...

Hail, Hail Livonia Land Of The Brave And Free!

9:00 PM, September 23, 2011  
Blogger يارا said...

ارخص شركة تسليك مجاري بالدمام
شركة تسليك مجاري بالدمام
تميزت شركتنا على مدار السنوات العديدة التي عملت بها في مجال تقديم مختلف الخدمات ومن أهم هذه الخدمات التي تميزت بها شركتنا هي خدمة تسليك المجاري فهي الآن أهم شركة تسليك مجاري بالدمام
ولقد حرصت شركتنا على الحفاظ دائما عن مكانتها كأهم شركة تسليك مجاري بالدمام من خلال مجموعة من النقاط الهامة مثل حرص الشركة الدائم على الاستعانة بأفضل العمال المتدربين على مدار السنوات الطويلة في مجال تسليك المجاري لتنفيذ العمل على القدر المطلوب بدون أي خلل أو تقصير وتقوم الشركة بتقديم فرص تدريبية للمزيد من العمال كل فتره ليكون لديها طوال الوقت عمال متميزين وخدمة متميزة.

11:19 AM, November 14, 2018  
Blogger يارا said...


ارخص شركة تسليك مجاري بالخبر
شركة تسليك مجاري بالخبر
من أهم الخدمات التي لا تستغني عنها اي منطقه على مستوى العالم كله اي خدمه تسليك المجاري وذلك لأنه انسداد المجاري يتسبب في أضرار بالغة فتم تأسيس شركاتنا وهي تعتبر ألان أهم شركه تسليك مجاري بالخبر وذلك لأنه شركاتنا حرصت طوال السنوات السابقة على توفير الخدمة العالية الجودة المتميزة بمستوي ثابت بدون أي تقصير ومن أهم ما يجعل شركاتنا واحده من أهم شركات تسليك مجاري بالخبر كون الشركة تلتزم بدقه في المواعيد المتفق عليها مع عملائها من حيث البدء والانتهاء من الخدمة المتفق عليها مع العميل وتتعامل لشركه باستخدام مجموعة من أفضل المواد و أكثرها جودة


11:19 AM, November 14, 2018  
Blogger Mai said...

زهرة الاندالس
شركات التعقيم بأبو ظبى
شركات التنظيف والتعقيم المعتمدة من بلدية أبو ظبى
خدمات ابوظبي

11:21 AM, March 16, 2021  

Post a Comment

<< Home

web page hit counter